استمرار أزمة سيف الجزيري مع الزمالك يشعل الأجواء


تأخر رواتب سيف الجزيري في الزمالك يفتح باب الفسخ

تعيش إدارة نادي الزمالك أزمة بشأن مستحقات اللاعب التونسي سيف الجزيري، حيث أكد أنيس بن ميم، المتحدث الرسمي باسم اللاعب، أن الجزيري لم يتحصل على رواتبه الشهرية منذ 9 أشهر. في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية، أوضح بن ميم أن سيف الجزيري يحق له فسخ تعاقده من طرف واحد بعد تاريخ 9 يناير.

رغم هذه الحقوق القانونية، لا يزال اللاعب يرغب في مواصلة مشواره مع الزمالك. وكشف بن ميم تفاصيل جديدة عن عقد الجزيري، حيث أشار إلى أن اللاعب قام بتجديد تعاقده مع الفريق حتى يونيو 2027، ولكن تم تخفيض قيمة العقد بنسبة 40٪، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب.

من جانبه، أكد غروس، المدرب الجديد للفريق، على أهمية حل مشكلة سيف الجزيري، مشيرًا إلى أنه يعتبره المهاجم الأول في الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى