النادي الإفريقي يفجّر مفاجأة ويضمّ حارس المرمى هيثم القواوي إلى فريق كرة اليد!


اتفاق إدارة النادي الإفريقي لكرة اليد مع هيثم القواوي لتعزيز الفريق

توصلت إدارة فرع كرة اليد لنادي الإفريقي إلى اتفاق مع حارس المرمى السابق للبعث الرياضي ببني خيار، هيثم القواوي، بهدف تعزيز خطوات الفريق في الموسم القادم. يُذكر أن هيثم القواوي كان جزءًا من الفريق الذي تُوج بالبطولة الوطنية لكرة اليد مع النادي الإفريقي في موسم 2021-2022.

وفي سياق آخر، يعتبر هذا الاتفاق جزءًا من سلسلة التعاقدات التي قامت بها إدارة النادي الإفريقي مؤخرًا، حيث سبق وتعاقد الفريق مع اللاعب السابق لنادي كرة اليد بجمال، يوسف المناعي.

تحتل هذه الاستراتيجيات العلاجية ضمن خطة النادي الإفريقي لتعزيز قدراته في مختلف المسابقات المستقبلية وتحقيق الإنجازات المشرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى