استقبال حافل لوزراء الداخلية العرب: اجتماع الدورة 42 يحقق نجاحًا لافتًا

وزير الداخلية خالد النوري يستقبل نظراءه من فلسطين وعمان ودجيبوتي في إطار الدورة 42 لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس
استقبل اليوم الجمعة، وزير الداخلية خالد النوري، كلّ من وزير داخلية دولة فلسطين زياد هب الريح، ووزير داخلية سلطنة عمان حمودة بن فيصل البوسعيدي، ووزير داخلية جمهورية دجيبوتي سعيد نوح حسن. تأتي هذه الزيارة بمناسبة انعقاد الدورة 42 لمجلس وزراء الداخلية العرب، التي ستُجرى في تونس يوم 16 فيفري الحالي.
وكان الوزير مرفوقًا بمجموعة من إطارات وزارة الداخلية، بالإضافة إلى الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد بن علي كومان، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الداخلية.
تابعوا التفاصيل والأخبار الأحدث حول هذه الدورة الهامة للوزراء العرب، والقرارات التي ستخرج بها لتعزيز التعاون الأمني بين الدول المشاركة.



