الترجي ينتصر على النادي البنزرتي في مباراة ودية مدهشة

في إطار التحضيرات للموسم الرياضي، نجح الترجي الرياضي في تحقيق فوز ودي على النادي البنزرتي بنتيجة 5-3. أهداف الترجي جاءت عبر شهاب الجبالي في الدقيقة 10، إضافة إلى ثلاثية دياكيتي في الدقائق 21، 30 و32، ورُباعية ريان الحمروني في الدقيقة 35. بينما سجل للنادي البنزرتي عبدو سايدي في مناسبتين ومحمد عزيز الخليفي.



