الخطيب يعلن تصالحه مع مرتضى منصور: نهاية فترة الخلافات وبداية جديدة

إعلان محمود الخطيب عن تصالحه مع مرتضى منصور وإسقاطه لجميع القضايا
أعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تصالحه مع مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، وتنازله عن جميع القضايا القائمة بينهما.
في بيان يحمل عنوان “فمن عفا وأصلح فأجره على الله”، قال الخطيب: “أثمن رسالة المستشار مرتضى منصور، وتأكيده على تقديره واحترامه الكامل للنادي الأهلي ولي ولعائلتي، وكذلك للأستاذ محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي.”
وأكد الخطيب أيضًا: “نحن ملتزمون بالتنازل عن جميع الأحكام الصادرة، وإنهاء الخصومة خلال هذا الشهر الفضيل وهذه الأيام المباركة. وعفا الله عما سلف.”
هذا الإعلان يعكس قيم التسامح والصلح في هذه الفترة المميزة ويمثل خطوة نحو تحسين العلاقات الرياضية والإدارية بين الأندية الكبرى.



