تأجيل جلسة الحوار مع الحكومة: البرلمان يعلن عن موعد جديد!

اجتماع مكتب مجلس نواب الشعب برئاسة أشرف إبراهيم بودربالة اليوم الأربعاء 23 أبريل 2025

اجتمع صباح اليوم مكتب مجلس نواب الشعب برئاسة أشرف إبراهيم بودربالة، حيث تناول الاجتماع عدة مواضيع هامة. في بداية اللقاء، استعرض المكتب الطلب المقدم من رئاسة الحكومة بشأن تأجيل الجلسة العامة الحوارية المقررة عقدها يوم الجمعة 25 أبريل 2025. بعد مداولات، تمت الموافقة على الطلب، مع التأكيد على ضرورة عقد جلسة تشاورية قبل منتصف شهر مايو 2025 تضم أعضاء المكتب ورؤساء الكتل وممثلين عن النواب المستقلين، بهدف التحضير الجيد للجلسة العامة الحوارية. سوف يقوم المكتب بتحديد موعد جديد للجلسة بعد انتهاء التشاور.

كما واصل المكتب مناقشة مشروع ميزانية مجلس نواب الشعب لسنة 2026، حيث تمت المصادقة عليها.

وفي الجزء الأخير من الاجتماع، ناقش المكتب الأسئلة الكتابية التي قدمها النواب لأعضاء الحكومة، حيث تقرر إحالة 67 سؤالاً إلى الأعضاء المعنيين في الحكومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى