اتخاذ إجراءات جديدة لتخفيف الضغط على مراكز البريد: وزير تكنولوجيا الاتصال يصرح

وزير تكنولوجيات الاتصال، سفيان الهميسي، يؤكد جهود الوزارة لسد نقص الموارد البشرية في مراكز البريد بولايات الجمهورية. جاء ذلك من خلال تنظيم مناظرات محلية ومركزية، بهدف معالجة النقص بشكل مدروس مع الحفاظ على جودة الخدمات وتوفير الإطار العامل الضروري، في ظل إمكانيات المؤسسة المالية المحدودة.
خلال زيارته لمراكز البريد في حمام سوسة ومركز البيانات الجديد في القلعة الصغرى، أعلن الوزير عن إجراءات لتخفيف الضغط على مراكز البريد، منها توفير البطاقات الإلكترونية وتعميم بطاقة “جرايتي” والأمان الاجتماعي لكافة عملاء البريد التونسي.



