وفد صيني يزور تونس لإعادة بناء الملعب الأولمبي بالمنزه في أواخر مايو!

اجتمعت اليوم، الأربعاء 14 مايو 2025، في مقر وزارة الشباب والرياضة جلسة عمل خصصت للتحضير لزيارة الوفد الصيني إلى تونس أواخر الشهر الحالي، وذلك لمناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بإعادة بناء الملعب الأولمبي بالمنزه.
شهد الاجتماع حضور نرجس بالطيفة، المكلفة بتسيير الديوان، والمهندس عبد المنعم الشعافي، المدير العام للمصالح المشتركة، وقيس بوزيان، المدير العام للحي الوطني الرياضي، ومصباح الخرايفي، المدير العام بوزارة التجهيز والإسكان، بالإضافة إلى عدد من الإطارات السامية من وزارات المالية والتجهيز والإسكان والشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج والاقتصاد والتخطيط.
هذا الاجتماع يأتي في سياق تعزيز التعاون بين تونس والصين والعمل على تطوير البنية التحتية الرياضية في البلاد.



