أولمبيك سيدي بوزيد في أزمة مالية: تدخل الجهات الرسمية لتقديم الحلول

استقبل السيد فيصل بالسعودي، والي سيدي بوزيد، اليوم، رئيس الأولمبيك رياض اليوسفي، يرافقه وفد يمثل اللاعبين والهيئة المديرة والمجتمع المدني برئاسة قائد الفريق العروسي البرقوڨي.
حضر الاجتماع السيد المعتمد الأول علي السلامي والسيد محمد الصالح الخصخوصي المكلف بتسيير شؤون الولاية.
ركز الاجتماع على الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق. وتعهّد الوالي بإيلاء أهمية قصوى لهذا الموضوع، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لتوفير الدعم المالي في أقرب وقت ممكن، بالإضافة إلى الإسراع في صرف المنح المرصودة بالتنسيق مع الجهات المختصة.



