علاء غرام يحتفل بفوزه بكأس أوكرانيا مع شاختار دونيتسك!


توج اللاعب الدولي التونسي علاء غرام مع فريقه شاختار دونتسك بكأس أوكرانيا بعد الفوز على دينامو كييف بركلات الجزاء بنتيجة 6-5. انتهت المباراة الأصلية بالتعادل 1-1.

تم إشراك علاء غرام في الوقت الإضافي الأول، وقام بتسجيل الركلة الترجيحية الخامسة الحاسمة.

الجدير بالذكر أن آخر تتويج لشاختار بكأس أوكرانيا كان في موسم 2018-2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى