مواصلات تتغير لمواكبة مباراة النجم الساحلي والصفاقسي: تفاصيل هامة يجب معرفتها!

إجراءات مرورية لمباراة النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي

تُقام مباراة الجولة الـ15 من إياب بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم يوم الخميس 15 مايو في الملعب الأولمبي بسوسة، وتبدأ الساعة 16:00. لذا، أعلنت شرطة المرور بسوسة عن الإجراءات التالية لضمان سلامة وراحة الجمهور:

  1. منع الوقوف والجولان: سيتم حظر وقوف وجولان جميع أنواع المركبات في شارع الحي الأولمبي بين مفترق كوشة البيليك ومفترق أسفل الجسر، وكذلك نهج حمام سوسة خلف الملعب، من الساعة 13:00 حتى 17:00.

  2. فتح أبواب الملعب: ستفتح الأبواب في الساعة 13:30 وينصح بالقدوم مبكراً لتجنب الازدحام.

  3. طرق الوصول الموصى بها:

    • للمشجعين الذين يملكون تذاكر مدرجات الشنوة والمنعرج الأيسر: القدوم عبر كوشة البيليك والاتجاه لمأوى طريق القلعة الصغرى.
    • للمشجعين الذين يملكون تذاكر المدرجات الرئيسية والمنعرج الأيمن: القدوم عبر طريق القلعة الصغرى أسفل الجسر أو من بوحسينة.
  4. إبراز التذاكر والاشتراكات: يتوجب على حاملي التذاكر والاشتراكات عرضها عند جميع البوابات (بوابة معمل مهني، بوابة أسفل الجسر، بوابة بوحسينة).

  5. استخدام المآوي المخصصة: يُطلب من الجماهير إيواء سياراتهم بالمآوي المخصصة لضمان سلامة المركبات وتسهيل الحركة المرورية بعد المباراة.

باتباع هذه الإرشادات، نضمن تجربة آمنة وممتعة لجميع الحضور في المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى