تشيلسي يتألق ويفوز على لوس أنجلوس في مونديال الأندية


تشيلسي الإنجليزي يفوز على لوس أنجلوس في مونديال الأندية بالولايات المتحدة

شهدت مباريات المجموعة الرابعة من مونديال الأندية بالولايات المتحدة، اليوم الإثنين، فوز نادي تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 2-0 على نادي لوس أنجلوس الأمريكي.

أحرز الأهداف للنادي الإنجليزي بيدرو نيتو في الشوط الأول، بينما سجل إنزو فرنانديز الهدف الثاني في الشوط الثاني.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة الثانية في هذه المجموعة ستقام فجر الغد في الساعة 02:00، حيث سيتواجه نادي الترجي التونسي مع نادي فلامنغو البرازيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى