النادي البنزرتي يحقق لقب كأس النخبة!


حقق النادي الرياضي البنزرتي لقب كأس الرابطة لقسم النخبة بفوز مميز على الترجي الرياضي الجرجيسي بنتيجة 3-0.

سجل الأهداف الثلاثية للنادي حمزة الهمامي في الدقائق 15 و22 و32، ليثبت تألقه في المباراة.

أقيمت المباراة النهائية على أرض الملعب البلدي بعڨارب، وشهدت أداءً استثنائياً من الفريق البنزرتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى