جامعة التعليم الأساسي تشعل الساحة باحتجاجات “نضالية”: شاهد الفيديو!

إغلاق التفاوض مع وزارة التربية: خطوة تعيد الأزمة إلى الواجهة

أعلنت آمال الرضواني، الكاتبة العامة المساعدة بالجامعة العامة للتعليم الأساسي، في برنامج "منك نسمع" يوم الخميس 24 يوليو، أن وزارة التربية أغلقت باب التفاوض حول القضايا المرتبطة بالقطاع والتي تعود إلى عام 2022.

وأشارت الرضواني إلى أن هذا الموضوع تم طرحه في لقاء الجهات بدار الاتحاد العام التونسي للشغل في 17 يوليو. وأكدت مختلف الجهات أهمية بدء التحركات النضالية عبر وقفات احتجاجية بدأت بالفعل أمس.

وأكدت أن هذه الاحتجاجات تهدف إلى التأكيد على حق القطاع في التفاوض مع وزارة التربية وطرح مطالبه، وأيضاً للاستعداد لعقد هيئة إدارية متوقعة في أواخر أغسطس لتحديد الخطوات النضالية المقررة بدءًا من العودة المدرسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى