أمين الله الحبوبي يغادر المستشفى بعد تحسّن حالته الصحية

غادر مساء اليوم مهاجم الملعب التونسي، محمد أمين الحبوبي، المستشفى بعد تعرّضه لإصابة خلال مواجهة فريقه ضد النادي الصفاقسي. جاءت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة 11 من الرابطة الأولى لكرة القدم.
وتعرض الحبوبي لإصابة على مستوى الرأس في الشوط الأول من المباراة، مما استدعى مغادرته للملعب على الفور. توجه اللاعب إلى المستشفى برفقة الإطار الطبي للملعب التونسي لتلقي العلاج اللازم.
انتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي بنتيجة صفر مقابل صفر.



