التعادل السلبي يحسم ديربي العاصمة بين الترجي والإفريقي

حسم التعادل السلبي (0-0) مواجهة دربي العاصمة بين النادي الأفريقي والترجي اليوم الأحد ضمن الجولة 14 للرابطة المحترفة الأولى.

ورغم الفرص العديدة التي أتيحت للفريقين، إلا أنهما لم يتمكنا من التسجيل، خاصة وأن الترجي قد أهدر ضربة جزاء في الشوط الثاني.

وبهذا يبقى الأفريقي في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، وواصل الترجي الاحتفاظ بالصدارة برصيد 31 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى