النادي الإفريقي يندّد بغياب التنافس النزيه في ملاعب الكرة

أصدر النادي الأفريقي بلاغًا عقب نهاية لقاء دربي العاصمة، الذي انتهى بالتعادل السلبي أمام الترجي الرياضي التونسي.
وطالب النادي الأفريقي في بيانه بتمكينه من الحصول على كافة التسجيلات الخاصة بغرفة تقنية الفار (VAR) لكل مبارياته السابقة والمقبلة.
كما طالبت إدارة النادي بـفتح تحقيق في الملابسات المحيطة بتقنية VAR، مع ضرورة إبعاد المخرج الوحيد والتقنيين ذوي الانتماءات الثابتة، والحرص على تحقيق الحياد الكامل للعاملين بهذا الجهاز، الذي لا يعمل – وفقًا للبيان – بنفس الكفاءة والحياد الموجودين في الدول الأخرى.
وأخيرًا، حمّل النادي الأفريقي المكتب الجامعي والرابطة المسؤولية الكاملة عن هذه الأحداث، باعتبارهما المشرفين المباشرين على ما وصفه بـ”هذه التجاوزات والإخلالات”.



