التونسي الأولمبي يهزم الإماراتي ويتأهل إلى المرحلة التالية

فاز المنتخب الأولمبي التونسي اليوم الثلاثاء في ختام تربص الإمارات، حيث انتصر المنتخب الوطني أمام المنتخب الإماراتي الأولمبي بنتيجة 3-2. جاء هذا الانتصار بعد تعرض الفريق لنتيجة الخسارة في مناسبتين سابقتين بنتيجتي 1-0 و 2-1.

يذكر أن زملاء كادو تعادلوا دون أهداف أمام منتخب قطر، كما خسروا في مواجهة المنتخب السعودي بنتيجة 4-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى