وزير الصحة يطلق نظام تحفيز جديد لدعم العاملين في المنشآت الصحية

أفاد وزير الصحة مصطفى الفرجاني أن الوزارة قامت وتواصل بحث مختلف الأساليب التحفيزية لجميع المتدخلين في المنظومة الصحية. ومن بين هذه الإجراءات، تم بالفعل الترفيع في منحة الاستمرار، وذلك وفقًا لما ورد في تقرير لجنتي الصحة والخدمات والتنمية الاجتماعية بغرفتي البرلمان حول مشروع مهمة الصحة لسنة 2026.

نظام تحفيزي للمؤسسات الاستشفائية

كما تسعى الوزارة إلى إرساء نظام تحفيزي في العمل بالمؤسسات الاستشفائية. يهدف هذا النظام إلى ضمان استمرارية تقديم الخدمات في الحصة المسائية، مقابل حصول العاملين بها على منح تحفيزية مناسبة.

تسوية أوضاع العاملين

وأكد وزير الصحة أن الوزارة ستعمل على تسوية الوضعية الوظيفية لجميع الأعوان العرضيين والمتعاقدين معها في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى