إدانة أجنبية بـ15 سنة سجنا بتهمة تهريب المخدرات

قضت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، أمس، بإدانة مهاجرة من إفريقيا جنوب الصحراء وحكمت عليها بـ 15 سنة سجناً؛ حيث تورطت في تهريب مخدر الكوكايين عبر مطار تونس قرطاج الدولي.

وكشفت التحقيقات عن قيام المتهمة بإخفاء 4 كيلوغرامات من المخدرات داخل حقيبتها الشخصية، قبل أن يتم ضبطها وتحويلها إلى القضاء.

إلى ذلك، قضت الدائرة بفرض غرم مالي قدره 100 ألف دينار على المتهمة، وفق تأكيد مصدر قضائي موثوق لديوان أف أم.

وكشف ملف القضية أن المتهمة هي مهاجرة غير نظامية، وكانت تتنقل باستخدام جواز سفر مدلس بهدف تيسير عمليات التهريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى