الحكم بسنتين سجنًا على مهدي بن غربية بتهمة الترويج الإلكتروني

قضت الدائرة الجناحية السادسة مكرر المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، أمس، بسنتين سجناً مع خطايا مالية فاقت 15 مليون دينار في حق الوزير الأسبق ورجل الأعمال مهدي بن غربية.

جاء هذا الحكم في قضية ذات صبغة ديوانية ومصرفية، وفق ما أكده مصدر قضائي لديوان أف أم.

قضية مقتل رحمة لحمر

يذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس كان قد أصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق مهدي بن غربية في قضية مقتل الفتاة رحمة لحمر.

قضايا أخرى متعلقة بمهدي بن غربية

كما تعلقت ببن غربية قضية منشورة أمام أنظار هيئة الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس، وقد تقرر مؤخراً تأجيلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى