وزارة الداخلية تدعم تركيز كاميرات مراقبة لحماية المؤسسات التربوية وتعزيز أمنها

أفادت وزارة الداخلية في ردّها على سؤال كتابي لتقدّم به عضو مجلس نواب الشعب فيصل الصغير، بأنها تدعم مقترح تركيز كاميرات مراقبة لحماية محيط المؤسسات التربوية من كل مظاهر الانحراف.
تفاصيل مقترح كاميرات المراقبة
وأوضحت الوزارة أن المقترح المتعلق بتركيز كاميرات مراقبة، والذي يأتي في إطار مقاربة جديدة مع وزارة التربية، يتطلب الأمر رصد اعتمادات مالية وعقد جلسات تنسيقية مشتركة. وتهدف هذه الجلسات إلى دراسة جميع الجوانب الفنية والإدارية الضرورية لتنفيذ المشروع بشكل فعال.
ويرمي هذا التعاون بين وزارتي الداخلية والتربية إلى تعزيز الأمن وسلامة البيئة المدرسية.



