نادي ساقية الزيت يعلن التعاقد مع نور الدين موة لتدعيم صفوفه

أعلن النادي الرياضي بساقية الزيت، اليوم الأربعاء، تعاقده رسمياً مع الظهير الأيمن السابق للنجم الساحلي ونادي النصر الإماراتي، نور الدين موة، لمدة موسم واحد، وفق ما أفاد به مصدر من “ديوان اف ام”.
يُشار إلى أن النادي نفسه تعاقد أمس مع أسامة غشام، منسق لعب النجم الساحلي السابق، لتعزيز صفوف الفريق.



