التحقيق في أسباب حريق سوق سيدي عبد السلام: الداخلية تفتح تحقيقاً عاجلاً

أعلنت وزارة الداخلية أنها قامت، بالتنسيق مع النيابة العمومية، بفتح تحقيق لتحديد أسباب الحريق الذي اندلع صباح اليوم الأحد بسوق سيدي عبد السلام بالعاصمة.
وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن وحدات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة الكاملة على النيران ومنع اتساعها للمباني المجاورة في حدود الساعة السابعة والنصف صباحا.
وأضافت الوزارة أن أعوان الحماية المدنية عثروا على جثة آدمية أثناء القيام بعمليات التبريد بمكان الحادث، مشيرة إلى أنه تم تسخير 8 شاحنات إطفاء وسيارة إسعاف للتعامل مع هذا الحريق.
وتواصل وحدات الحماية المدنية التمركز بالموقع لتأمين الحراسة الوقائية ومنع تجدد النيران نظرا لارتفاع درجات الحرارة.



