النادي الإفريقي يقبل استقالة سامي القاضي ويعيّن قيادات جديدة لتطوير كرة السلة

أعلن النادي الإفريقي، اليوم، عن قبول استقالة سامي القاضي من رئاسة فرع كرة السلة، وذلك وفق ما جاء في بلاغ نشرته الهيئة المديرة.

وقررت الهيئة المديرة تعيين بشير حديدان في خطة مدير رياضي لفرع كرة السلة، إلى جانب تعيين نجد الهيلي مديراً إدارياً للفرع، في إطار إعادة هيكلة المسؤوليات استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

كما توجهت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بجزيل الشكر والتقدير إلى سامي القاضي، مثمنة ما قدمه من تضحيات ومجهودات كبيرة خلال فترة إشرافه على فرع كرة السلة، ومساهمته في خدمة النادي.

ومن المنتظر أن يباشر كل من بشير حديدان ونجد الهيلي مهامهما الجديدة خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى