الترجي يتأهل إلى دور مجموعات دوري الأبطال بعد الفوز على راحيمو البوركيني

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى دور مجموعات مسابقة كأس رابطة الأبطال الأفريقية لكرة القدم، بعد فوزه اليوم الأحد على نادي راحيمو البوركيني بثلاثية نظيفة، في لقاء إياب الدور التمهيدي الثاني.
وجاءت أهداف الترجي الرياضي، في اللقاء الذي احتضنه ملعب حمادي العقربي برادس، عن طريق حمزة الجلاصي في الدقيقة 33 والفرنسي فلوريان دانهو في الدقيقة 52 وأشرف الجبري في الدقيقة 72.
وكان الترجي الرياضي قد فاز في لقاء الذهاب قبل أسبوع بنتيجة هدف دون رد.
وتقام قرعة دور المجموعات لمسابقة كأس رابطة الأبطال الأفريقية يوم 3 نوفمبر المقبل بمدينة جوهنسبورغ بجنوب أفريقيا.



