الترجي ينطلق إلى مصر لتحقيق حلم المونديال في كرة اليد


بعثة الترجي الرياضي التونسي لكرة اليد تغادر إلى القاهرة للمشاركة في البطولات الإفريقية

غادرت صباح اليوم بعثة الترجي الرياضي التونسي لكرة اليد متجهة إلى العاصمة المصرية، القاهرة، للمشاركة في مسابقة السوبر الإفريقي 2025 وبطولة إفريقيا للأندية البطلة.

تعد مشاركة الترجي ذات أهمية كبيرة خاصة في مسابقة السوبر الإفريقي، التي تؤهل مباشرة لمونديال الأندية.

جدير بالذكر أن الترجي سيواجه نادي درب السلطان المغربي في نصف النهائي، بينما سيتقابل النادي الأهلي مع نادي الزمالك المصري في المباراة الثانية من نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى