العودة إلى التوقيت الشتوي: استعد للتغيير يوم الاثنين القادم!


الحكومة تعلن عن استئناف التوقيت الشتوي لعام 2025

أعلنت رئاسة الحكومة عبر بلاغ رسمي أنه وفقاً لأحكام الأمر رقم 1710 لعام 2012، الصادر بتاريخ 14 سبتمبر 2012، سيتم العمل بالتوقيت الشتوي في المؤسسات الحكومية والهيئات المحلية بدءاً من يوم الاثنين، 01 سبتمبر 2025.

ستكون أوقات العمل على النحو التالي:

– من الاثنين إلى الخميس: من الساعة 08:30 صباحاً حتى 12:30 ظهراً، ومن الساعة 13:30 بعد الظهر حتى 17:30 مساءً.

– يوم الجمعة: من الساعة 08:00 صباحاً حتى 13:00 ظهراً، ومن الساعة 14:30 بعد الظهر حتى 17:30 مساءً.

ابقوا على اطلاع لمزيد من التفاصيل حول التغييرات الزمنية وأوقات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى