الفيفا يترصد: عقوبات قاسية بانتظار قوافل ڨفصة!


تعلن ديوان أف أم اليوم الجمعة أن لجنة النزاعات التابعة للفيفا قد تواصلت مع الهيئة المديرة لقوافل ڨفصة بشأن نزاعها مع اللاعب الغاني مسعود جاسيم. وقد وقّع اللاعب للنادي في سبتمبر 2023 وغادر في يوليو 2024 بعد مشاركته لمدة 44 دقيقة فقط.

ومنذ يوليو 2024، يطالب جاسم بمستحقاته المالية التي تبلغ حوالي 42 ألف دينار. وفي حال عدم السداد، قد تواجه القوافل عقوبة المنع من التعاقدات.

يجدر بالذكر أن الهيئة المديرة لقوافل ڨفصة نجحت مؤخراً في تسوية 6 نزاعات دولية مع لاعبين أجانب، ما يفتح الطريق نحو رفع عقوبة المنع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى