النادي الإفريقي يسعى لخطف النجم فهد المسماري في صفقة كبيرة


أكد نجيب الورفلي، رئيس نادي التحدي الليبي، في تصريحات إعلامية مساء الإثنين، أن النادي الإفريقي بدأ مفاوضات رسمية للتعاقد مع المهاجم فهد المسماري.

وأوضح الورفلي أنه تلقى اتصالًا من رئيس النادي الإفريقي، هيكل دخيل، الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب.

في الساعات الأخيرة، تحدث المسماري عن اهتمام كبير من نادي الزمالك بالتعاقد معه، إلا أن المعطيات الأخيرة تشير إلى تفضيل غوميز التعاقد مع اللاعب السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، أوفي إيجاريا، لمدة 6 أشهر.

الجدير بالذكر أن فهد المسماري سبق له الاحتراف في نادي سوتيسكا المونتينغري خلال موسم 2022-2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى