النادي الإفريقي يعلن تأهيل النجم الصاعد أسامة الشريمي

أعلن النادي الإفريقي اليوم الثلاثاء عن تأهيل اللاعب الليبي أسامة الشريمي
في منشور رسمي على الصفحة الرسمية للنادي، تم التأكيد أن “اللاعب أسامة الشريمي أصبح مؤهلاً وهو الآن متاح للجهاز الفني للنادي الإفريقي”.
تجدر الإشارة إلى أن الشريمي قد وقع عقداً لمدة موسمين مع النادي الإفريقي في أواخر شهر يوليو الماضي.



