انتصار الترجي على البنزرتي في لقاء ساخن بالرابطة الأولى

فاز الترجي الرياضي التونسي اليوم الخميس، في إطار آخر مباريات الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى.

وتمكن الترجي من الفوز أمام ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل صفر، سجلهما كسيلة بو عالية في الدقيقة 41 وأشرف الجبري في الدقيقة 90.

وبفضل هذا الفوز، بقي الترجي متشبثاً بالمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، فيما تجمد رصيد البنزرتي عند النقطة 12 في المرتبة العاشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى