انتصار تاريخي للترجي على النادي البنزرتي في لقاء مميز

فاز الترجي الرياضي التونسي اليوم الخميس، في إطار آخر مباريات الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى، على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين نظيفين.
سجل هدفَي المباراة كل من كسيلة بو عالية في الدقيقة 41، وأشرف الجبري في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني.
وبنتيجة هذه المباراة، يبقى الترجي الرياضي التونسي متشبثاً بالمركز الثالث في ترتيب الدوري التونسي برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد النادي الرياضي البنزرتي عند النقطة 12 في المركز العاشر.



