انطلاق المنصة الرسمية لخدمة الشركات الأهلية وتعزيز كفاءتها

انطلق رسميًا، اليوم الإثنين 10 نوفمبر 2025، استغلال المنصة الخاصة بالشركات الأهلية، وذلك حسبما أعلن عنه وزير تكنولوجيات الاتصال سفيان الهميسي خلال نقطة إعلامية.
وأوضح الوزير في تصريح لـ ديوان اف ام، أن المنصة تتضمن أساسًا إجراءات إحداث الشركات الأهلية والسجل الوطني لهذه الشركات.
كما أكد الهميسي أن الهدف من إطلاق هذه المنصة هو تبسيط الإجراءات وتقريب الخدمات لجميع الراغبين في بعث الشركات الأهلية من مختلف ولايات الجمهورية.



