انفصال مدوي: النجم الساحلي يُنهي تعاقده مع المدرب حسان بعيو

أنهى النادي الرياضي النجم الساحلي العلاقة التعاقدية مع لاعب وسط الميدان الدفاعي مالك بعيو، وذلك بالتراضي بين الطرفين.
وقد تنازل اللاعب عن كامل مستحقاته المالية المتبقية. من الجدير بالذكر أن خروج مالك بعيو يمنح الفريق مكانًا ثالثًا في الميركاتو الشتوي القادم، مما يعزز فرص التعزيزات الجديدة.
كما من المتوقع أن يدخل النادي النجم الساحلي في مفاوضات لتجديد عقود عدد من اللاعبين الحاليين، إلى جانب إجراء مراجعة للرصيد البشري للفريق على إثر مباراة النادي الصفاقسي.



