تأجيل إضراب نقل المحروقات يخفف التوتر ويعيد الهدوء للأسواق

تأجيل إضراب قطاع نقل المحروقات إلى ديسمبر 2024 بعد جلسة صلحية في وزارة الشؤون الاجتماعية
في تطور جديد يعكس جهود الحوار الاجتماعي، تم تأجيل الإضراب الذي كان مقررًا في قطاع نقل المحروقات في 29 و30 نوفمبر الحالي إلى يومي 19 و20 ديسمبر 2024، بحسب تصريح سلوان السميري، الكاتب العام للجامعة العامة للنفط والمواد الكيماوية.
وأشار السميري في تصريح لموقع الشعب نيوز إلى احتمال عقد جلسة تفاوضية جديدة في 12 ديسمبر 2024، لضمان تثبيت أو إلغاء قرار الإضراب.
وكانت الجامعة العامة للنفط والمواد الكيماوية قد دعت إلى هذا الإضراب للمطالبة بتوقيع الملحق التعديلي لزيادة الأجور. وتم الاتفاق على صياغة اتفاقية خاصة بالقطاع بعد مفاوضات استمرت على مدار سنة كاملة، مما أدى إلى تأجيل الإضراب القطاعي.



