“تجاوزات غير طبيعية داخل لجنة المصادرة: كشف الحقائق المثيرة!”

قيس سعيد يعبّر عن استنكاره لتأخر لجنة المصادرة منذ 2011

استنكر رئيس الجمهورية قيس سعيد عدم انتهاء أعمال لجنة المصادرة منذ عام 2011 حتى الآن، مؤكدًا ضرورة استعادة أموال الشعب المنهوبة. وأعرب سعيد، خلال زيارته لمقر اللجنة بوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية مساء أمس الأربعاء 5 فيفري 2025، عن قلقه من أن "الأمور غير طبيعية" بسبب استمرار اللجنة في عملها من 2011 وحتى فبراير 2025 دون تحقيق النتائج المرجوة.

وأشار الرئيس إلى وجود العديد من الاختلالات، بما في ذلك تفويت بعض الأملاك دون وجه حق وبأسعار زهيدة، مما أدى إلى هدر أموال الشعب. وشدد سعيد على أهمية استعادة هذه الأموال لضمان حقوق المواطنين وتحقيق العدالة.

من المهم أن تتخذ السلطات إجراءات سريعة وفعالة لمعالجة هذه القضايا وتقديم الحلول المناسبة، لضمان عدم تكرار مثل هذه التجاوزات مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى