شكري البجاوي يُطالب النادي البنزرتي بدفع مستحقاته المالية المتأخّرة

علمت ديوان أف أم اليوم الإثنين أن المدرب السابق للنادي البنزرتي، شكري البجاوي، طالب بتسوية جميع مستحقاته المادية قبل المضي قدمًا في عملية فسخ عقده رسميًا.
وأوضحت مصادر مطلعة أن شكري البجاوي لم يتفق بعد مع الهيئة التسييرية للنادي على تفاصيل فسخ تعاقده، وذلك حتى تاريخ اليوم. كما كشفت المصادر أن المدرب قد أرسل عِدلًا منفذًا للمعاينة من أجل المطالبة بمستحقاته المالية.
يُذكر أن النادي البنزرتي كان قد أعلن يوم الجمعة الماضي عن إنهاء علاقته بالمدرب شكري البجاوي، وتعيين شهاب الليلي مدربًا جديدًا لفريق الأول.



