عودة رافع الغريسي إلى تدريبات النادي الإفريقي الجماعية بعد غياب طويل

عاد المدافع الأيمن لنادي الإفريقي، عزيز الغريسي، اليوم الخميس 23 أكتوبر، إلى التمارين الجماعية مع فريقه بعد غياب طويل.
وقد غاب الغريسي لمدة 6 أشهر بسبب إصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة كان قد تعرّض لها الموسم الفارط.
يشار إلى أن الغريسي سيدخل في منافسة مع غيث الزعلوني وحسام حسن رمضان لانتزاع مكان له في تشكيلة المدرب فوزي البنزرتي.



