قضية النجم الساحلي ضد وسيم الشيحي: من الذي انتصر في النزاع القانوني؟

علمت ديوان اف ام اليوم الإربعاء أن النجم الساحلي فاز بنزاعه مع لاعبه السابق وسيم الشيحي، وذلك بعد إحالة الملف إلى لجنة الإستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم.
وأثبتت اللجنة القانونية للنجم الساحلي أمام اللجنة المختصة أن النادي قام بتسديد مستحقات اللاعب في الآجال القانونية دون أي تأخير.
وبعد حسم الملف، من المتوقع أن يتوجه النجم الساحلي بطلب إلى اللجنة لمعاقبة اللاعب وسيم الشيحي على غيابه غير المبرر، والمطالبة بتعويض مادي، خاصة وأن النادي قد ثبّت غيابه عبر عدل تنفيذ.
يذكر أن لجنة فض النزاعات كانت قد قضت بفسخ عقد وسيم الشيحي مع تسديد مستحقاته المالية المقدرة بحوالي 100 ألف دينار، قبل أن تقوم لجنة الاستئناف بالبت النهائي في هذا القرار.



