محمد الشافعي يستنكر أحداث مباراة النادي البنزرتي – التفاصيل الكاملة

أكد محمد الشافعي، رئيس الهيئة العليا للرقابة المالية والاستراتيجية بالنادي الإفريقي، عبر حسابه على “إنستغرام”، استغرابه واستيائه من سلوك جماهير النادي البنزرتي خلال اللقاء الأخير بين الفريقين. وقد وصف ما حدث بأنه “عار يزلزل وجداننا… أمام الملايين أُهين مدرب في السبعين وتعرض حكم الراية لإصابة خطيرة”، مشيراً إلى أن الفوز لم يُنس الجميع المشهد المؤلم.
وأشار الشافعي إلى أهمية أن يكونوا نموذجاً يُحتذى به في النُبل والرشد والسلوك الرياضي الحقيقي، داعياً إلى عدم الانزلاق خلف الاستفزاز مهما كان ماكرًا.
كما أكد على دور لحظات التآلف بين الجماهير وأهمية الحفاظ على المدرجات مشتعلة بالحماس، ليكون التنافس على الملعب مثالاً يُلهم الجميع.



