مفاجأة النادي الإفريقي: مطالبة بنقاط الدربي وإثارة ضد أسامة البوغانمي

تقدّم النادي الإفريقي اليوم، بإثارة رسمية إلى الجامعة التونسية لكرة اليد، ضدّ لاعب الترجي الرياضي التونسي أسامة البوغانمي، وذلك على خلفية حضوره خلال المباراة ونزوله إلى القاعة بعد نهايتها.

واستند النادي الإفريقي في إثارته إلى الفصل 158 من قوانين الجامعة التونسية لكرة اليد، الخاص بعقوبات اللاعبين المستبعدين نتيجة عقوبة مسلطة عليهم.

وطالب النادي الإفريقي بتطبيق العقوبة وفق النظام، ودعا إلى ضرورة هزم الترجي الرياضي جزائياً بسبب مخالفة اللاعب للأنظمة.

يُذكر أن الترجي الرياضي التونسي حقق الفوز في تلك المباراة بنتيجة 20-19، within إطار منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى