من 1 سبتمبر: المترو رقم 1 ينطلق بخط واحد فقط

تحديث حول حركة المترو في تونس: أعمال صيانة وتحسين البنية التحتية
أعلنت شركة النقل بتونس عن تعديلات في حركة الجولان على خط المترو رقم 1. ابتداءً من يوم الاثنين 1 سبتمبر 2025، سيعمل المترو على سكة واحدة بين محطة “الوردية 6” ونهاية الخط. يأتي هذا الإجراء بسبب أعمال الصيانة المُخطط لها من قبل وزارة التجهيز في نفق بن عروس.
تحسينات مستمرة في البنية التحتية
تشجع الشركة ركابها على فهم وتقدير هذا القرار الذي يهدف إلى تحسين البنية التحتية، مع العلم أن هذه الأعمال ستستمر حتى نهاية شهر أكتوبر 2025.
تابع التحديثات على وسائل التواصل الاجتماعي
يمكنكم متابعة المزيد من المستجدات والتحديثات من الموقع الرسمي لشركة النقل بتونس على فيسبوك.
تأكد من البقاء على اطلاع دائم لتفادي أي إزعاج خلال تنقلاتك اليومية.



