نفي قاطع: عبد الحق بن شيخة يكشف حقيقة تواصله مع النادي الإفريقي لتدريب الفريق


أكد المدرب عبد الحق بن شيخة لديوان اف ام اليوم الخميس 24 يوليو، أنه لم يتلقَ أي عرض من النادي الإفريقي ليحل محل المدرب محمد الساحلي كمدرب للفريق.

وأضاف بن شيخة أنه حالياً يقضي عطلته السنوية في تونس، ويتواصل بشكل يومي مع رئيس فرع كرة القدم بنادي باب الجديد مهدي ميلاد، لكن لم يتم طرح فكرة خلافة الساحلي حتى الآن.

الجدير بالذكر أن عبد الحق بن شيخة تُوج مع النادي الإفريقي بالبطولة الأخيرة التي حصل عليها الفريق عام 2008.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى