وزارة الصحة تمدد فترة التسجيل لطلبة الدراسات الطبية في مرحلتها الثالثة

أعلنت وزارة الصحة عن تمديد آجال التسجيل للطلبة المسجلين في المرحلة الثالثة من الدراسات الطبية. وسيبقى التسجيل مفتوحًا حتى يوم الأحد 14 ديسمبر 2025 على الساعة 12:00 منتصف النهار، وذلك حصريًا عبر الرابط الإلكتروني الرسمي المخصص لهذا الغرض.
وأضافت الوزارة أنه سيتم لاحقًا دعوة جميع الطلبة المعنيين مباشرة عبر البريد الإلكتروني لاختيار التربصات عبر نفس المنظومة الإلكترونية، وذلك وفقًا للآلية والجدولة التي سيتم الإعلان عنهما.
وفي السياق ذاته، أوصت الوزارة الطلبة الذين يواجهون أي صعوبات تقنية أو تعذر عليهم استخدام الروابط المتاحة للتسجيل، بالتواصل الفوري مع المصالح المعنية عبر البريد الإلكتروني: [email protected] لتلقي الدعم وتجاوز أي إشكاليات.



