وزير التربية يعلن عن توسيع زمن الامتحان الشفوي لطلاب الابتدائي

أعلن وزير التربية نور الدين النوري عن توسعة زمن الامتحان الشفوي للمرحلة الابتدائية ليمتد على مدى شهر كامل. جاء هذا القرار بهدف تجنب الضغط على التلاميذ والمربين على حد قوله، وذلك خلال تصريح لقناة ديوان إف إم، في إطار إشرافه على متابعة سير العمل بعدد من المؤسسات التربوية بولاية نابل.
وأعرب الوزير عن أمله في أن ينطلق الإصلاح التربوي مع بدء أعمال المجلس الأعلى للتربية في القريب العاجل. من المقرر أن تُحال مشاريع الإصلاح إلى المجلس في إطار منظومي ومتناسق مع توجهات الدولة بأكملها، خاصة وأن المسألة لا تهم وزارة التربية وحدها وفقاً لتأكيداته.



