38% من النساء في تونس تعرضن للعنف السيبراني: جمعية النساء الديمقراطيات تحذر

في تصريح مقلق، أكدت رجاء الدهماني، رئيسة الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات، أن العنف السيبراني ضد النساء أصبح مشكلة بارزة في تونس.
وأشارت الدهماني إلى أن 38% من النساء في تونس تعرضن لهذا النوع من العنف، معتبرة أن هذه النسبة مرتفعة و تتطلب تدخلاً عاجلاً.
كما أوضحت الدهماني أن العنف السيبراني قد دفع بعض النساء إلى الانتحار بسبب تعرضهن للتنمر، مما يجعل من الضروري أن تركز السلطة والبرلمان على معالجة هذه القضية. جاء هذا التصريح خلال عرض المحاكمة الصورية للنساء اللواتي وقعن ضحايا للعنف السيبراني في تونس.



