رحلة الترجي إلى لواندا مع عودة البلايلي: انتظار إثارة جديدة!


توجهت بعثة نادي الترجي الرياضي التونسي صباح اليوم الأربعاء إلى العاصمة الأنغولية لواندا، استعدادًا لمواجهة فريق سغرادا إسبيرانزا الأنغولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقد شهدت قائمة اللاعبين المشاركين في الرحلة عودة كل من أمين توغاي ويوسف البلايلي بعد تعافيهما من الإصابة.

جدير بالذكر أن مباراة الترجي ضد سغرادا ستقام يوم الجمعة على ملعب 11 نوفمبر، وتبدأ في الساعة الخامسة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى