وزير أملاك الدولة يطالب بتكثيف الجولات الميدانية لتعزيز حماية العقارات الدولية


دعا وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية، وجدي الهذيلي، إلى تعزيز برنامج التسجيل العقاري، خاصة فيما يتعلق بتسجيل ملك الدولة العام، بما في ذلك العقارات التي تتطلب حماية خاصة مثل المواقع الأثرية والملك العمومي البحري.

وفي افتتاحه لأعمال الدورة التكوينية أمس، التي تناولت التعريف بالإطار القانوني المنظم للعقارات الدولية ودوره في تحسين إدارة السجلات، أكد الوزير على ضرورة تكثيف المعاينات الميدانية والبحوث العقارية من قبل الإدارات الجهوية، وشدد على أهمية التحلي بروح المسؤولية الوطنية في الحفاظ على ملك المجموعة الوطنية وحمايته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى