صدمة للنادي الصفاقسي: الكاف يفرض غرامة مالية ضخمة وعقوبة اللعب دون جمهور

يبدي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حزمه بفرض عقوبة مالية كبيرة على النادي الصفاقسي بلغت 50 ألف دولار. وجاءت هذه العقوبة عقب إشعال الشماريخ وإلقائها على أرضية الملعب في مواجهة الفريق بالجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد النادي الرياضي القسنطيني.
إضافة إلى ذلك، قرر الاتحاد الإفريقي فرض عقوبة “الويكلو” على النادي الصفاقسي في مبارياته المقبلة، مع تأجيل تنفيذ العقوبة في المباراة الثانية التي تجمع الفريق بفريق برافوش الأنغولي. وكنتيجة لذلك، سيخوض الفريق مواجهته ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات يوم 5 يناير 2025 ضد سيمبا التنزاني بدون حضور جماهيري.
والجدير بالذكر أن النادي الصفاقسي تعرض للهزيمة في مبارياته الثلاث الأولى في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.



